استقالة محمد عمار من التيار الديمقراطي والكتلة الديمقراطية

أعلن النّائب محمّد عمّار، اليوم الخميس 15 جويلية 2021، عن استقالته النهائية من الكتلة الديمقراطية ومن حزب التيار الديمقراطي.

 وقال عمّار في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنّ “الاحزاب وسيلة ، والوطن غاية ،الوطن قبل الحزب”. 
 وتابع:” أنطلق نحو فضاء أرحب.. لم أعد أعرف الحزب -الذي كنت أحد مؤسسيه عام 2013 – حتى وصلت قيادته الرشيدة أمس الى استجوابي حول مسائل تهم الوطن والمواطن منها المساعي التي بذلتها مؤخرا لمحاولة المساعدة في جلب التلاقيح بغية انقاذ الارواح رغم فقداننا لأمهاتنا وآبائنا وأبنائنا ،و لم تخلو عائلة تونسية من قبول العزاء في مُصاب أصابها”..وقال عمّار في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنّ “الاحزاب وسيلة ، والوطن غاية ،الوطن قبل الحزب”. وتابع:” أنطلق نحو فضاء أرحب.. لم أعد أعرف الحزب -الذي كنت أحد مؤسسيه عام 2013 – حتى وصلت قيادته الرشيدة أمس الى استجوابي حول مسائل تهم الوطن والمواطن منها المساعي التي بذلتها مؤخرا لمحاولة المساعدة في جلب التلاقيح بغية انقاذ الارواح رغم فقداننا لأمهاتنا وآبائنا وأبنائنا ،و لم تخلو عائلة تونسية من قبول العزاء في مُصاب أصابها”..

شاهد أيضاً

الغنوشي يؤكد: “رئيس الجمهورية قبِل بالحوار”

قال رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي اليوم الثلاثاء 15 جوان 2021، إن “رئيس الجمهورية …